Búsqueda personalizada

GALERIA 26







































من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح, ابحث
باميلا أندرسون

باميلا أندرسون
الطول: متر[1]
الوزن: كيلو[1]
صدر طبيعي: لا[1]
توجه: Bisexual[2]
عدد الأفلام: 125+[3]
باميلا أندرسون at IMDb
باميلا أندرسون at IAFD
باميلا أندرسون at AFDB
باميلا أنديرسون(بالإنجليزية: Pamela Anderson) ولدت عام 1967في كنداوهي زوجة الموسيقي الأمريكي تومي لي (بالإنجليزية: Tomy lee) هي ممثلة ومنتجة وهي عارضة إغراء كندية وإحدى أشهر فتيات مجلة البلاي بوي وهي تملك الجنسية الأمريكية والكنديه.

محتويات [إخفاء]
1 نشأتها
2 حياتها المهنية
3 العمل الخيري والنشاطي
4 الأفلام
5 المسلسلات
6 مجلة البلاي بوي
7 مراجع



[عدل] نشأتها
بعد التخرج من المدرسة الثانويةفي عام 1985، انتقلت باميلاالى فانكوفر وعملة مدربة للياقة البدنية. خلال صيف 1989 ،ثم ذهبت اندرسون مع صديقاتها إلى ملعب كرة القدم لمتابعة المباراة في مرحلة ما خلال المباراة كانت تظهر على شاشة الملعب وهي ترتدي التي شيرت الخاص بها، مما أدى إلى حشد يهتف لها ذات(21 عاما)البالغة من العمر.وبعدها نقلت إلى الميدان للحصول على تصفيق من الجمهور وعرضت عليها عقد موافقة تصوريها من قبل مجلة البلاي بوي ووافقت باميلا على الفور في أواخر عام 1989.


[عدل] حياتها المهنية
ظهرت للمرة الأولى في تشرين الأول / أكتوبر 1989.و في هذه المرحلة بدات مشوارهاالفني،وقد قررت العيش في لوس انجليس لمواصلة مشوارها وطموحاتها.وقالت إنها أصبحت أشهر عارضة لمجلة بلاي بوي عندما اختيرت ايضا لتكون على غلاف المجلة في شهر شباط / فبراير 1990. ومنذ ذلك الحين ظهرت في بلاي بوي عدة مرات في اوئل التسعينات.


[عدل] العمل الخيري والنشاطي
باميلاأندرسون هي نباتية ،لانها تدافع عن حقوق الحيوان ، وعضو نشط في حماية حقوق الحيوانات من منظمة, الناس من اجل المعاملة الاخلاقية للحيوانات ، وتشارك في عدة حملات لحقوق الحيوان. وقالت إنها أصبحت نباتية لها في وقت مبكر في سن المراهقة عندما شاهدت والدها يذبح حيوان.


[عدل] الأفلام